مركز الشاهد للبحوث والدراسات الإعلامية يختتم الدورة التدريبية حول إدارة المشاريع

DSC04746مقديشو (الشاهد)- اختتم مركز الشاهد للبحوث والدراسات الإعلامية اليوم الثلاثاء دورة تدريبية حول إدارة المشاريع، والتي عقدت في مقر المركز بالعاصمة الصومالية مقديشو.

واستفاد من الدورة التي بدأت فعالياتها أمس الإثنين نحو 20 مشاركا من طلبة الجامعات في مقديشو.

وقد اشتملت الدورة على محاضرتين بمعدل محاضرة لكل يوم من يومي الدورة مع أنشطة تدريبية كانت مصاحبة لكل محاضرة.

وكان الأستاذ عثمان حسن صالح -المتخصص في إدارة المواد البشرية – قد ألقى المحاضرة الثانية اليوم الثلاثاء، مركزا على محاور كثيرة، كان من بينها :

وفي مناسبة اختتام الدورة أشاد الأستاذ عبد السلام آدم محمد – مدير كلية المعارف في مدينة منطيرا الكينية- في كملة ألقاها متحدثا باسم المشاركين أشاد بجهود مركز الشاهد لتنمية المجتمع، وشجع المركز على المضي قدما في مشاريعه التنموية، كما تحدث عن انبهاره بمستوى مشاركي الدورة و المحاضرين، مشيرا إلى أن العنصر الصومالي أكثر قدرة وفعالية في جميع الأنشطة الاجتماعية والتجارية والثقافية مقارنة بما شاهده في الدول المجاورة.

وفي الختام شكر الأستاذ حسن مودي نائب رئيس مكتب المركز في الصومال المشاركين في الدورة، وتمنى لهم حسن الاستفادة من التدريبات والدورس التي تلقوها أثناء الدورة، كما شكر للمحاضرين وجميع القائمين على تنظيم الدورة.

ويُذكر أن مركز الشاهد ينظم بشكل دوري دورات تدريبية و ندوات وورش عمل في مختلف المجالات العلمية والثقافية وفق خطة سنوية تلبي احتياجات المستهدفين من فئات المجتمع.

%d مدونون معجبون بهذه: