مركز الشاهد يختتم دورة تدريبية حول “المهارات الإدارية والمالية” في مقديشو

DSC04508مقديشو (الشاهد)- اختتمت اليوم الثلاثاء فعاليات دورة تدريبية قام بتنفيذها مركز الشاهد للبحوث والدراسات الإعلامية في مقره بالعاصمة مقديشو.

واستمرت فعاليات الدورة لمدة ثلاثة أيام في الفترة الصباحية ابتداء من 21 إلى 23 يوليو 2013،

واستفاد من هذه الدورة -التى كانت حول المهارات الإدارية والمالية- 15 شخصا من موظفي جمعية النهضة التعليمية في مقديشو.

وقد قدم الأستاذ مسعود محمد وهليه رئيس مكتب مركز الشاهد في الصومال محاضرة حول المهارات الإدارية يوم الأحد الماضي. كما قدم الأستاذ إبرهيم محمود حامد مساعد نائب رئيس جامعة سيمد للشؤون الأكاديمية محاضرة حول المهارات المالية أمس الإثنين. بينما كان اليوم  الثلاثاء مخصصا للمناقشات والأنشطة العملية، مع استكمال بعض الفقرات من الدروس السابقة.

وأبدى المشاركون تفاعلا كبيرا أثناء فعاليات الدورة، وعبروا عن ارتياحهم بالفرصة التي أتيحت لهم للاستزادة من تجاربهم من خلال المناقشات الجماعية التي كانت ضمن أنشطة الدورة التدريبية بهدف الحصول على حلول مناسبة للقضايا الإدارية والمالية على ضوء أمثلة واقعية نوقشت أثناء الدورة وسط زملاء العمل.

وفي ختام الدورة شكر مدير مركز الشاهد للبحوث والدراسات الإعلامية الأستاذ مسعود محمد وهليه المشاركين من جمعية النهضة التعليمية على حضورهم واستجابتهم لدعوة مركز الشاهد، ومراعاتهم للمواعيد، كما تمنى لهم النجاح في الاستفادة مما تعلموه أثناء الدورة.

جدير بالذكر أن مركز الشاهد للبحوث والدراسات الإعلامية يقوم بأنشطة مختلفة من بينها دورات تدريبية وندوات عملية بهدف المساهمة في تطوير وتنمية المجتمع الصومالي في كل المجالات.

DSC04490 DSC04499 DSC04500 DSC04504 DSC04494 DSC04497

%d مدونون معجبون بهذه: