مركز الشاهد ينظم دورة تدريبية حول المهارات الإدارية والمالية لإحدى الجمعيات التعليمية في مقديشو

مقديشو (الشاهد)- عقد مركز الشاهد للبحوث والدراسات الإعلامية اليوم الأحد في مقديشو دورة تدريبية حول المهارات الإدارية والمالية.

يشارك في هذه الدورة – التي تستمر لمدة ثلاثة أيام – 15 موظفا من موظفي جمعية النهضة التعليمية، وهي إحدى الجمعيات التعليمية في مقديشو.

وبعد الكلمات الافتتاحية قدم الأستاذ مسعود محمد وهليه مدير مكتب مركز الشاهد في الصومال المحاضرة الأولى ضمن فعاليات الدورة في اليوم الأول.

ومن المقرر أن يقدم الأستاذ إبرهيم محمود حامد مساعد نائب رئيس جامعة سيمد في الشؤون الأكاديمية المحاضرة الثانية للدورة غدا الإثنين.

وأبدى المشاركون ارتياحهم بفعاليات الدورة في اليوم الأول، وتمنوا أن تسمر الأنشطة على نفس الوتيرة للاستفادة من الدورس العملية والنظرية بأقصى درجة ممكنة.

ومن جهته شكر مدير جمعية النضهة التعليمية الاستاذ محمد علي عسير مركز الشاهد على الفرصة التي أتيحت لموظفي جمعيته، وعبر عن تقديره للجهود التي يقوم بها مسؤولوا مركز الشاهد في المجالات المختلفة.

ومعروف أن مركز الشاهد للبحوث والدراسات الإعلامية يقوم بتنطيم أنشطة متنوعة بين الحين والآخر، بما في ذلك عقد دورات تدريبية وندوات علمية في شتى المجالات.

%d مدونون معجبون بهذه: