مدير جديد لمكتب مركز الشاهد للبحوث والدراسات الإعلامية في الصومال

DSC04324مقديشو (الشاهد)- تولي مدير جديد -تم تعيينه مؤخرا لمكتب مركز الشاهد للبحوث والدراسات الإعلامية في الصومال- الأستاذ مسعود محمد وهليه أمس السبت مهامه رسميا، خلفا لسابقه الأستاذ عبد الرحمن محمد توريري، وذلك في مناسبة عقدت في مقر مركز الشاهد بالعاصمة مقديشو بحضور مسؤولين كبار من المركز والموظفين.

وفي كلمة ألقاها بالمناسبة شكر المدير السابق لمكتب مركز الشاهد للبحوث والدراسات الإعلامية في الصومال أسرة الشاهد مدراء وموظفين.

وتحدث عن الإنجازات التي حققها مكتب المركز في الصومال خلال فترة رئاسته، مؤكدا أن المركز حصل على شهادة تقدير من اللجنة الألمبية الصومالية، نتيجة تغطية شبكة الشاهد الإخبارية أنشطة رياضية أقيمت في العاصمة مقديشو عام 2012.

وفي صدد كلمته تمني للمدير الجديد لمكتب مركز الشاهد للبحوث والدراسات الإعلامية في الصومال أن يحقق مزيدا من التقدم خلال الفترة القادمة.

من جهته أعرب مسعود محمد وهليه المدير الجديد لمكتب مركز الشاهد للبحوث والدراسات الإعلامية في الصومال عن سعادته بتولي إدارة مكتب المركز في الصومال.

وأكد أنه سيبذل قصارى جهدير لتطوير الفعاليات والأنشطة التي يقدمها مركز الشاهد للمجتمع، كما قدم أيضا جزيل الشكر إلى جميع طاقم أسرة الشاهد في مكتب الصومال.

وحضر المناسبة كل من الأستاذ مصطفى حاجي من مجلس أمناء المركز، والأستاذ الدكتور محمد شيخ علي دوديشي المدير الإقليمي للمركز واللذين شجعا المدير الجديد على المضي قدما، كما شكرا المدير السابق ونائبه.

%d مدونون معجبون بهذه: