قراصنة الصومال يختطفون توم هانكس في Captain Phillips

filimمقديشو (الشاهد)- طرحت شركة “كولومبيا” مقدمة إعلانية هي الأولى، لفيلم النجم الأمريكي الكبير توم هانكس Captain Phillips، والذي يلعب فيه هانكس دور قبطان سفينة تتعرض لهجوم من قراصنة صوماليين.

ويكشف الإعلان عن محاولات هانكس “كابتن فيليبس” لصد الهجوم والهرب منهم، إلا أنهم يتمكنون من الصعود على متن سفينته واختطافه مع طاقمه، حيث تنشط القوات الأمريكية لفك أسرهم.

الفيلم يخرجه الإنجليزي بول جرينجراس، والذي أخرج من قبل الجزءين الثاني والثالث من سلسلة القناص الأمريكي جيسون بورن للنجم الشاب مات ديمون، كذلك فيلم Green Zone لنفس النجم، ومن المقرر عرض “كابتن فيليبس” في الحادي عشر من أكتوبر المقبل.

المصدر: وكالات

2 تعليقان

  1. اول مرة اشوف واحد غبي نفس المواطن يصور القرصنة و اختطاف ناقلات النفط والابتزاز على انه عمل شريف وان الملايين توزع على الفقراء بينما في الحقيقة القراصنة سببوا ارتفاع الاسعار عند بونت لاند وتراجع التجارة عندها والملايين الياخذونه يقومون باقامة الحفلات الماجنة وشراء القات والاسلحة اما كلامك عن الشمال فعلى الرغم من قلة دوريات وقوارب خفر السواحل البحري عندنا الا انه لم تختطف من عندنا اي سفينة لا على العكس نحن اعتقلنا قراصنتكم الذين تتفاخرون بهم ولم ياتي احد الى بحرنا او يلقي فيه النفايات النووية او اصطاد من عندنا كما تقول بل الكلام مردود عليك يا كلب تتكلم كان لديكم اسطول بحري وانتم على اليابسة حتى ليست لكم سيادة في على عاصمتكم مقديشو يا كلب ابن الكلبة فنحن نعتقل من يصطاد من عندنا بدون اذن او تصريح والمصريون خير دليل على كلامي اما بحاركم فمغتصبة من جميع دول العالم فالذي بيته من حجارة لايرمي بيوت الناس ايتها الحشرة المدعوسة المسماة مواطن

  2. الهوية والداروود على الأقل أوجدوا القرصنة واستعادوا قليلا من مسروقات العالم من المياه الصومالية واصبح العالم يحسب لهم ألف حساب …… بينما الانفصاليون في الشمال بحرهم مستباح من كل العالم وتغاضت الطرف عن سرقاتهم مقابل ان تحصل على اعتراف …. ولكن الحاصل هي صفر فلا بحرهم سلم ولا حصلوا على حتى تعبير عن التضامن من أي دولة في العالم فضلا عن الاعتراف

%d مدونون معجبون بهذه: