الصحفي محمد عبد الله طالي يحصل على شهادة تقدير من منظمة رياضية عالمية


مقديشو (الشاهد)- حصل الصحفي الصومالي “محمد عبد الله طالي” محرر القسم الصومالي لشبكة الشاهد الإخبارية على شهادة تقدير من لجنة الاولمبياد العالمية وذلك في مناسبة عقدت اليوم السبت في مكتب اللجنة الصومالية للاولمبياد.

وسلم “محمد حورشه أينو” مساعد أمين عام اللجنة الاولمبية الصومالية ورئيس الاتحاد الصومالي لكرة اليد شهادة التقدير إلى الصحفي “محمد عبد الله طالي” شكرا على مساهمته في تغطية الأنشطة الرياضية في البلاد وخاصة فعاليات اليوم ا لعالمي للاولمبياد في الثالث والعشرين من شهر يونيو الماضي.

كما سلمت لجنة الاولمبياد الصومالية شهادة تقدير أيضا إلى شبكة “الشاهد” الإخبارية وموقع “جول كوم” الرياضي الذين نشرا فعاليات مناسبة اليوم العالمي للاولمبياد عبر الصحفي “محمد عبد الله طالي”.

وحملت الشهادات التي تم تقديمها اليوم السبت إلى الصحفي الصومالي “محمد طالي” وشبكة “الشاهد” الإخبارية و “جول كوم” بتوقيع كل من رئيس اللجنة العالمية للاولمبياد “جاك روج” ورئيس اللجنة الصومالية للاولمبياد “دران فارح”.

وأشادت اللجنة الصومالية للاولمبياد الصحفي “محمد طالي” باهتمامه للشؤون الرياضية في البلاد حيث ينشر الصحفي الأخبار الرياضية المحلية في بعض المواقع العربية مثل شبكة “الشاهد” و”جول كوم”.

وعبر “طالي” الذي عمل في الإعلام الصومالي والعربي منذ 2007 عن سعادته بالحصول على شهادة تقدير من منظمة رياضية دولية مؤكدا بأنه سيواصل عمله لرفع الأنشطة الرياضية في الصومال.

%d مدونون معجبون بهذه: