اتفاق مبدئي بين الكيانات الإعلامية للطلبة الصوماليين بالسودان

صورة أرشيفية

الخرطوم (الشـاهد) ــ توصل رؤساء الكيانات الإعلامية الثلاثة للطلبة الصوماليين في السودان إلى اتفاق مبدئي يمهد الطريق لتوحيد صفوفهم وأقلامهم من أجل إيجاد كوادر إعلامية فاعلة تشارك في البناء الوطني .

وقد توصل الرؤساء إلى هذا الاتفاق بعد الانتهاء من حفل أقامته الليلة البارحة مجموعة الجيل الصومالي الجديد بالسودان في مطاعم الكنوز السودانية الصومالية وذلك بمناسبة عيد الشباب الصومالي الذي يصادف الخامس عشر من شهر مايو كل عام .

وأشاد كل من إبراهيم الأزهري رئيس نادي الصحفيين الصوماليين، وعبدالولي محمد “أوتانجو” رئيس جمعية الصحفيين الصوماليين بمساندة المبادرة الطيبة – التي يقودها الإعلامي صالح عبدالله شيخ رئيس ملتقى الإعلامي الصومالي العربي بالسودان – والهادفة إلى توحيد صفوفهم وأقلامهم من أجل إيجاد إعلاميين فاعلين وقادرين على المساهمة في بناء بلدهم الذي مزقته الحروب الأهلية منذ أكثر من عشرين عاما.

هذا وتعّهد كل من إبراهيم الأزهري وعبدالولي محمد بتسخير كل الإمكانيات من أجل الدفاع عن المشروع الإصلاحي والوحدي والذي يخدم لصالح مستقبل البلاد .

يذكر أن الرؤساء الثلاثة للكيانات الإعلامية للطلبة الصوماليين سيجتمعون في نهاية الأسبوع الحالي وذلك لتكملة المبادرة التي انطلقت منذ شهور خلت.

%d مدونون معجبون بهذه: