نائب رئيس إدارة أرض الصومال يزور بورما


بورما )الشاهد( – وصل إلى مدينة بورما حاضرة إقليم أوذل اليوم الخميس نائب رئيس إدارة أرض الصومال عبدالرحمن عبد الله إسماعيل زيلعي والوفد المرافق له في زيارة تستغرق ثلاثة أيام لحل خلافات عشائرية في الإقليم.
وكان في استقبال وفد نائب الرئيس عدد من المسؤولين في المدينة إلى جانب عدد كبير من اهالي المدينة والذين أبدوا ارتياحهم بزيارة الوفد الحكومي للمدينة.
هذا ومن المتوقع أن يعقد السيد عبدالرحمن لقاءات مع ممثلي المجتمع المدني ورؤساء العشائر لحل المنازعات العشائرية المتعلقة بمنصب سلطنة عدل التقليدية.
ويقول مراسل شبكة الشاهد في أرض الصومال إن وزير الداخلية ووزير الطيران المدني ضمن الوفد المرافق لنائب الرئيس عقدا اجتماعات مكثفة مع ممثلي العشائر للتقريب بين وجهات النظر للأطراف المتنازعة.
ويعلق كثير من المراقبين آمالهم في زيارة نائب الرئيس لإقليم أوذل وأبدوا تفاؤلهم في أن تخلق الزيارة جوا صالحا لفتح قنوات الحوار بين العشائر المتنازعة.

تعليق واحد

  1. نائب رئيس إدارة أرض الصومال أم نائب رئيس جمهورية أرض الصومال المعلنة من طرف واحد ؟ مرة أخرى مهنية الشبكة في نقل الأخبار على المحك، بالمناسبة أعلى منصب في أي ادارة هو المدير وليس الرئيس، لاحظوا الفرق أصلحنا الله و اياكم.

%d مدونون معجبون بهذه: