فريق محافظتي هيران وشبيللي الوسطى يخدم جوبالاند، وچلموذغ تغادر بطولة كأس الولايات الصومالية بعد الهزيمة بنتيجة 1 – 0

مقديشو (الشاهد) – أسدى فريق محافظتي هيران وشبيللي الوسطى خدمة كبيرة لفريق ولاية جوبالاند بتغلبه على فريق ولاية چلموذغ بنتيجة 1 – 0 في المباراة التي جمعت بين الإثنين ضمن المجموعة (B) في كأس الولايات الصومالية الجارية حالياً في العاصمة الصومالية مقديشو.

وكان على فريق ولاية چلموذغ الفوز بفارق هدفين على الأقل ليضمن مركزاً في الدور الثاني من البطولة بعد هزيمته من فريق ولاية جوبالاند في المباراة السابقة.

أما لاعبو هيران/ شبيللي الوسطى فقد دخلوا المباراة بأعصاب هادئة وفي حاجة إلى التعادل على أسوأ تقدير لضمان المرور إلى الدور الثاني بعد تغلبهم على جوبالاند في مبارتهم الافتتاحية بالمجموعة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر مع أداء أقل من المتوسط من كلا الفريقين.

وحاول فريق چلموذغ تغيير مسار المباراة في الشوط الثاني عن طريق اللعب على الأجنحة والاعتماد على سرعة رأس الحربة لاختراق صفوف دفاع هيران/ شبيللي الوسطى.

في حين اعتمد فريق هيران/ شبيللي الوسطى على الهجمات المرتدة والكرات العرضية مع تكثيف الدفاع، ليتمكن في هجمة سريعة من تحطيم أحلام أبناء وسط الصومال عن طريق هدف مباغت للمهاجم ” حسن كافي” إثر تمريرة عرضية قبل دقائق من انطلاق صافرة الحكم.

وبهذه النتيجة يكون فريق محافظتي هيران وشبيللي الوسطى قد تصدر مجموعته ( B ) برصيد 6 نقاط من انتصارين متتالين ليستعد لمواجهة فريق ولاية بونتلاند في الدور القادم الذي حل ثانياً بالمجموعة ( A ).

كما خدمت هذه النتيجة فريق ولاية جوبالاند الذي حل في المركز الثاني من المجموعة ( B)، برصيد 3 نقاط من انتصار وحيد على چلموذغ، ليقع في مواجهة فريق محافظة بنادر (العاصمة مقديشو) القوى الذي تصدر المجموعة ( A ) في حين غادر فريق ولاية چلموذغ البطولة بعد هزيمته الثانية.

21/07/2016

%d مدونون معجبون بهذه: