عامل مغسلة سيارات يضرم النار في زوجته الشابة في مدينة كسمايو بجنوب الصومال

كسمايو (الشاهد) – قام عامل مغسلة سيارات بمدينة كسمايو حاضرة محافظة جوبا السفلى والمركز الإداري لولاية جوبالاند الإقليمية بجنوب الصومال بإضرام النار في زوجته الشابة بواسطة صفيحة بنزين وولاعة سجائر.

ووفقا لتقرير أعدته إحدى القنوات التلفزيونية المحلية، فقد أدى شجار عائلي بسيط بين ” شافعي عبد المالك حسين ” (31 سنة) وزوجته ” زليخة عبد الرزاق عبد الله ” (24 سنة) إلى أن يقوم الزوج بمغافلة الزوجة وصب البنزين عليها أثناء نومها وأضرم فيها النار بواسطة ولاعة سجائر ثم لاذ بالفرار من منزل الزوجية.

وتم نقل الزوجة المنكوبة إلى المستشفى المركزي العام بمدينة كسمايو الذي حولها بدوره إلى مستشفى (الرحمة) التخصصي لخطورة الوضع.

وصرح الدكتور ” عبد القادر محمد يوسف ” كبير الأطباء في مستشفى (الرحمة ) أن زليخة مصابة بحروق من الدرجة الأولى في معظم أجزاء جسمها.

وأشارت التحريات التي قامت بها إدارة البحث الجنائي في كسمايو، إلى أن الثنائي (شافعي وزليخة) تزوجا منذ شهرين فقط ولم تظهر أية خلافات بينهما لقصر مدة الزواج، كما لم يستدل بعد على مكان تواجد الزوج ” شافعي “.

وناشدت أسرة الزوجة المنكوبة، إدارة ولاية جوبالاند وخصوصاً الرئيس ” أحمد محمد إسلام مذوبيه “، بإصدار تعليمات لكي يتم علاج ” زليخة ” على نفقة الدولة.

04/07/2016

%d مدونون معجبون بهذه: