الشرطة الاسبانية تعتقل مدرب العاب القوى الصومالي الشهير ” جامع كراعين”

سبايدل (الشاهد)- قامت شرطة مدينة سبايدل الاسبانية بالقاء القبض على مدرب العاب القوى الصومالي الشهير ” جامع محمد فؤاد كراعين” والذي يعمل حالياً كمدرب خاص لعدد من العدائين الأوربيين.

وذكرت وسائل إعلامية رياضية ان الشرطة تشتبه في تورط المدرب ” جامع كراعين ” في تسهيل حصول عدد من لاعبي العاب القوى على منشطات من أجل زيادة الكفاءة الرياضية.

وذكر مصدر في شرطة سبايدل أن هناك قرائن ترجح تورط ” كراعين” في جلب عقار يسمى الإريثروبويتين، ومنحه لعدد من العدائين الذين شاركوا في دورة العاب القوى الأخيرة.

الجدير بالذكر أن ” جامع محمد فؤاد كراعين” يعد من اشهر الأسماء في عالم العاب القوى في العالم، وسبق له أن درب عدائين ورياضيين من السعودية، والبحرين وجنوب أفريقيا واسبانيا.

21/06/2016

4 تعليقات

  1. اسبانيا دولة ضعيفة خرجت نطاق الدول الأوربية المتقدمة

  2. اي حكومه صوماليه اي كلام فاضي. الرجال معاه جوازي امريكي و زوجته وعياله معاهم برطاني وفوق هذا مافي سفاره اسبانيه اصلا في مقديشو و الاهم الراجل من جمهورية صوماليلاند ولا علاقه له بصوماليا ياعزيزي.

  3. ارجو من الحكومة الصومالية إن تهتم في المدرب الصومالي الشهير المعتقل في اسبانيا ومراجعة القضية الذي تم التوقيف ولم يثبت إدانته يجب رفع قضية على الحكومة الاسبانية واستدعاء السفير الاسباني في مقديشو إن وجد لنو قضية اي مواطن صومالي تمس الدولة . .

%d مدونون معجبون بهذه: