الوحدة العسكرية الإيطالية في الصومال تهدي مستلزمات رياضية لعدد من فرق وأندية العاصمة مقديشو

مقديشو (الشاهد) – قامت الوحدة العسكرية الإيطالية المتواجدة في الصومال بتوزيع عدد من المعدات الرياضية على فرق وأندية صومالية بالعاصمة الصومالية مقديشو.

وقام بتسليم الهدية الرياضية الكولونيل ” فرناندو برناندو” قائد الوحدة الإيطالية في الصومال، بحضور مسؤوليين في وزارة الشباب والرياضة الصومالية.

وتتكون الهدية من كرات متنوعة الأحجام لرياضات كرة السلة واليد والقدم بالإضافة إلى فانلات وأزياء رياضية وشباك وغيرها من المستلزمات الرياضية.

من جهتهم شكر المسؤولون الصوماليون الذي قاموا بتسلم الهدية الجانب الإيطالي على هذا الدعم الرياضي المتميز.

01/04/2016

تعليق واحد

  1. إيطاليا هي البلد الذي تم فيه تأسيس المؤتمر الصومالي الموحد الذي كان سببا في هدم وانهيار الحكومة المركزية ولم يبذل أقل جهد للتوفيق بين الفرقاء ولا حتى استقبال المواطنين الفارين من جحيم الحرب وبعد ذلك كله يوزعون اليوم أدوات رياضية على أندية مزعومة وكان البلد يتمتع بأمن واستقرار تام حتى تستخدم الأندية الأدوات الرياضية بالطريقة المثلى؟
    الصومال لا يحتاج لتوزيع أدوات رياضية ولا يتوقعها من إيطاليا وإنما يحتاج منها ويتوقع أن تورد السلاح الثقيل والعتاد الحربي اللائق وتوزعه على الجيش الصومالي وتساعد على إعادة بنائه حتى يطرد المتمردين المتطرفين من البلد وينعم الناس بالأمن والاستقرار ويومها يكون توزيع الأدوات الرياضية مناسبا.

%d مدونون معجبون بهذه: