مؤسسة زمزم الخيرية تفوز بشهادة الجودة العالمية “ISO 9001” كأول هيئة صومالية تحظى بهذا النوع من التكريم العالمي

جدة [ الشاهد] – فازت مؤسسة زمزم الخيرية بشهادة الجودة العالمية ISO 9001:2008 كأول هيئة صومالية تحظى بهذا النوع من التكريم العالمي، وذلك في مناسبة كبيرة أقيمت في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية يوم الاثنين الماضي الموافق لـ 15 فبراير 2016 ؛ حيث شارك الحفل المهيب الذي أقيم في فندق انتركونتيننتال بجدة مسؤولون كبار من البنك الإسلامي للتنمية وبعض وكلاء الهيئات الخيرية والمحسنين ورجال أعمال سعوديين.

وقد تسلم الشهادة العالمية الأستاذ شعيب عبد اللطيف شيخ المدير العام للمؤسسة، وذلك طريق شركة توف إنترسيرت سار الألمانية (TUV Inter Cert SAAR)، والتي هي واحدة من الجهات العالمية الموثوق بحياديتها في مجال التفتيش ومنح هذا النوع من الشهادات الملتزمة بالمعايير الدولية. أما الهيئة التي رشحت مؤسسة زمزم للشهادة فهي “بيت الخبرة الدولي للتطوير الإداري” International Expertise House for Administrative Development والتي تُعد واحدة من أبرز الهيئات الاستشارية في منطقة الشرق الأوسط. مع العلم أن شهادة الإيزو ISO 9001:2008 هي شهادة عالمية تبرهن مدى الجودة وحسن الأداء الإداري التي تتمتع بها المؤسسة التي تحظى بها وفق معايير محددة.

يُذكر أن مؤسسة زمزم قد تأسست كمنظمة طوعية تنموية في الصومال عام 1992م إثر انهيار مؤسسات الدولة الصومالية في مطلع عام 1991م وتوقُف كل المرافق الخدمية في البلاد وبروز حاجة ملحة لخدمة المجتمع المدني ومساندته لملء الفراغ الذي تركه غياب القطاع الحكومي.

http://www.zamzamsom.org/home.php

%d مدونون معجبون بهذه: