ناشئو الصومال يتعادلون في مبارتهم الأخيرة مع قطر 3 – 3

الدوحة (الشاهد) – غادر ناشئو الصومال بطولة كأس (ج) للمدارس الأساسية المقامة حالياً في دولة قطر بعد تعادلهم مع ناشئي قطر في المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين يوم أمس الجمعة بـنتيجة 3 – 3.
و شهدت البداية تحفظ كبير من كلا الفريقين ولم يكن هناك هجمات خطرة حتى منتصف الشوط الأول والذي شهد أول أهداف اللقاء عن طريق اللاعب شافعي أحمد الذي تلقى كرة عرضية بقدمه اليسرى سكنت شباك الفريق القطري محرزاً التقدم لممثل الصومال.

بعدها نجح الفريق القطري من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 16 من عمر المباراة عن طريق اللاعب أحمد هشام أحد نجوم البطولة من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 20 أضاف أحمد هشام هدفه الثاني للفريق القطري من تصويبه صاروخية من بعد منتصف الملعب سكنت شباك الفريق الصومالي لينتهي الشوط الأول بتقدم عبد الله بن تركي بهدفين مقابل هدف .

وفي الشوط الثاني نجح الفريق الصومالي من إدراك هدف التعادل مبكرا في الدقيقة 24 عن طريق اللاعب “عثمان عبدي”.
عثمان عبدي
إلا أنه سرعان ما تقدم فريق عبد الله بن تركي بالهدف الثالث من ركلة جزاء نفذها أحمد هشام ، إلا أن “عثمان عبدي” كان له رأي آخر بتسجيل هدف التعادل لفريقه قبل انتهاء المباراة بدقائق لتنتهي بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

وبذلك يكون ناشئو الصومال قد تعادلوا في مبارياتهم الثلاثة ضد الامارات والسعودية وقطر في إنجاز غير مسبوق للكرة الصومالية للناشئين في الأونة الأخيرة.

%d مدونون معجبون بهذه: