الصومال تتعادل مع السعودية في ثاني مواجهات كأس ” ج ” لناشئي العرب

الدوحة (الشاهد) – واجه فريق مدرسة “مقديشو” ممثل الصومال في نهائيات كأس ” ج ” لناشئ العرب، فريق مدرسة “عبيدة بن الحارث” ممثل المملكة العربية السعودية في ثاني مبارياته في البطولة التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة.

وبدأ الفريقان المباراة بتحفظ كبير؛ حيث اعتمد الأداء على اللعب الدفاعي وانحصر اللعب فى وسط الملعب معظم فترات الشوط الأول الذي ندرت فيه الهجمات الخطرة على الفريقين لينتهي بالتعادل السلبي 0 – 0 .

وفي الشوط الثاني نجح الفريق السعودي في افتتاح التسجيل في الدقيقة 70 عن طريق اللاعب “تركي أحمد الزهراني” من متابعة جيدة للكرة التي ارتدت من حارس الفريق الصومالي لتجد تركي الذي سددها في الشباك.

ومع مرور الوقت تحرر الفريقان دفاعيا ، وبدأ في تكثيف الهجمات على أمل تسجيل الأهداف، وكان الفريق الصومالي الأنشط هجوميا وصمد الدفاع السعودي حتى الدقيقة الـ 84 حيث تمكن “عثمان صلاد عبدي” رأس حربة الفريق الصومالي من إحراز هدف التعادل قبل 6 دقائق من عمر المباراة .

وبذلك يكون فريق مدرسة مقديشو قد حقق ثاني نقطة في مشوار البطولة بتعادلين أمام الأمارات والسعودية، في انتظار المواجهة الأخيرة مع فريق مدرسة (عبد الله بن تركي) القطري.

تعليق واحد

%d مدونون معجبون بهذه: