جمعية طبية صومالية في الكويت تلتقي وزيرة الصحة الصومالية على هامش زيارتها لدولة الكويت

الكويت ( الشاهد)- التقت إدارة الجمعية الطبية الصومالية في الكويت بمعالي وزيرة الصحة الصومالية السيدة حاوا حسين محمد وذلك على هامش زيارتها لدولة الكويت للمشاركة في الاجتماع الثاني والستين للجنة الإقليمية للشرق الأوسط التابعة لمنظمة الصحة العالمية.

وقد رحبت إدارة الجمعية الطبية بزيارة معالي الوزيرة حاوا محمد للكويت وحيت سعيها الحثيث في رفع مستوى خدمات القطاع الصحي في الصومال.

وقد استعرضت الجمعية حديثة النشأة رؤيتها وأهدافها وأنشطتها التي تخدم أبناء الجالية الصومالية في دولة الكويت وتطلعاتها للمساهمة في التنمية الصحية داخل الصومال، ونوهت الجمعية إلى وجود عدد كبير من الكفاءات الطبية بمختلف مجالاتها الراغبين في العمل كمتطوعين في مستشفيات والمراكز الصحية في مختلف أقاليم الصومال.

وأبدت الوزيرة حاوا محمد سعادتها بوجود كفاءات شابة مستعدة لخدمة بلادها وأكدت دعم الوزارة الكامل للقيام للجمعية الطبية في تنفيذ مشاريعها التوعية وأعمالها التطوعـية.

وتجدر الإشارة إلى أن الجمعية الطبية الصومالية في الكويت من الجهات التطوعية حديثة النشأة في الكويت التي تعتبر جاليتها من أنشط الجاليات التي تساهم في بناء المجتمع الصومالي، وتضم الجمعية نخبة من الكفاءات الطبية الشابة التي تعمل في القطاعات الصحية في الكويت والتي تتطلع للمساهمة في التنمية الصحية في بلادها.

%d مدونون معجبون بهذه: