دار القرآن الكريم والسنة برفح تكرم طلاب حلقات التحفيظ في مسجد سعد بن أبي وقاص

كرمت دار القرآن الكريم والسنة في محافظة رفح وبالتعاون مع مديرية أوقاف رفح طلاب حلقات التحفيظ الموجودة في مسجد سعد بن أبي وقاص بتل السلطان غرب المحافظة, بحضور مدير الدار برفح أ.صالح الغول ومشرف قسم التحفيظ الشيخ حمدان برهوم ورئيس قسم التحفيظ بالأوقاف الشيخ فؤاد الغوطي, إلى جانب حشد من رواد المسجد وأولياء أمور الطلاب المكرمين.

 وخلال كلمة له باسم دار القرآن الكريم والسنة أكد برهوم على متانة العلاقة مع الأخوة في الأوقاف وسعيهم لتحقيق أهداف مشتركة, مشدداً على أن هذا كله يأتي من باب المنافسة الشريفة في عمل الخير وهو ما دعانا له رب العزة في كتابه الكريم حيث يقول “وفي ذلك فليتنافس المتنافسون”, داعياً في الوقت ذاته الطلاب للالتزام بحلقات التحفيظ المنتشرة في معظم المساجد.

 وزف مشرف قسم التحفيظ لأولياء الأمور بشرى سارة, حيث أعلن عن بدء التسجيل للمخيم الصيفي القرآني والذي هو بعنوان “تاج الوقار3 … إبداع وتميز”, لافتاً إلى أن هذا المخيم يختلف عن سابقيه بالجودة واهتمامه بالتميز في الحفظ القرآني, فبالتالي سيكون عدد الملتحقين في هذا المخيم محدود باستهداف الطلاب المتميزين والمتفوقين.

 من جهته بين الغوطي فضل تعلم القرآن الكريم, مستشهداً بالعديد من الآيات القرآنية والأحاديث النبوية التي تبين الفضل الكبير لأهل القرآن, مثمناً جهود جميع المؤسسات والهيئات الراعية لمسيرة تحفيظ كتاب الله تعالى.

 وفي ختام الحفل تم تكريم طلاب حلقات التحفيظ في مسجد سعد بن أبي وقاص, إلى جانب خريجي دورة أحكام تلاوة وتجويد, بالإضافة لتكريم كبار السن في المسجد.

%d مدونون معجبون بهذه: