دار القرآن الكريم والسنة برفح تعلن عن نيتها تكريم العائلة القرآنية

أعلنت دار القرآن الكريم والسنة في محافظة رفح عن نيتها عقد احتفال لتكريم العائلة القرآنية, وذلك بعد اكتمال التسجيل على مستوى المحافظة, بحيث ستكرم الأسرة التي تحفظ القرآن الكريم كاملاً بشرط أن لا يقل عددها عن ثلاثة أشخاص.

ونوهت دار القرآن الكريم والسنة إلى أن التسجيل وتعبئة الطلب في مقر الدار الكائن في مسجد الأبرار الطابق الثالث, على أن يبدأ التسجيل فترة الدوام من بعد صلاة العصر وحتى صلاة العشاء.

بدوره أكد رئيس مجلس إدارة دار القرآن الكريم والسنة برفح الدكتور خالد أبو ندى على أن هذا التكريم يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الدار لتشجيع كافة الناس للالتحاق بقوافل حفظة كتاب الله وإرسال أبنائهم لحلقات تحفيظ كتاب الله المنتشرة في معظم مساجد رفح, معرباً عن أمله في استمرار الإقبال الشديد على موائد القرآن من قبل أهالي المحافظة.

من جهته دعا عضو مجلس الإدارة الأستاذ ناصر برهوم جميع الخيرين من أبناء هذا الشعب لمساندة هذه الفكرة والمساهمة فيها من أجل تحقيق أهدافها, مثمناً فكرة تكريم العائلة القرآنية التي من شأنها خدمة القرآن وأهله وخلق روح التنافس بين الناس.

من جانبه أفاد مدير الدار برفح الأستاذ صالح الغول بأن هناك إقبال شديد على التسجيل من قبل الأسر الفلسطينية, موضحاً أن عدد المسجلين حتى الآن زاد عن عشرين أسرة بالإضافة لتباين عدد الأسر المسجلة ما بين ثلاثة أفراد فأكثر, منوهاً لتسجيل أسرة مكونة من 11 حافظاً وحافظة للقرآن الكريم.

تعليق واحد

  1. بارك الله فيكم يااهل القران الله مجعلة في ميزان حسناتكم

%d مدونون معجبون بهذه: