خواطر وأفكار (7)

كتب (هموم الداعية),( الحق المر), (مع الله), (خلق المسلم), (جدد حياتك), (فقه السيرة) ثم قال : بعد أربعين عاما من العمل في الدعوة الإسلامية تبين لي أن أخطر ما يواجه العالم الإسلامي هو التدين الفاسد !!

الشيخ محمد الغزالي

_____________

القطار الذي ساهم الرئيس الصومالي في افتتاحه لم يكن مجرد قطار بقدر ما كان رسالة من الحكومة التركية أنها تحاول في تسيير القطار الصومالي الذي كان متوقفا عن العمل في السنوات الأخيرة !!

 مبروووووك لتركيا على المحاولة

_____________

 لو لم تكن مصر وطنا  لما غرق فرعون في بحرها ونجى موسى في محنتها, ولما نجى مبارك في محاكمها وسقط مرسي في مؤامراتها, ولما استخدم الملوك قوارب نجاتها وقتل الرؤساء في ترابها  !!

قاهرة الرجال لا ترحم الرجال

 _____________

 بالقوة يحاكم الرؤساء في هذا القرن, وبالظلم يحاكم الرعية في هذا العصر, حكام العرب بين مطرقة الخارج وزندان الداخل!!

 رفعت الجلسة

_____________

الأمطار الغزيرة لا تقود السيول فقط وإنما تصنع البرق والرعد, وأن سيول الإسلاميين سوف يغرق كثيرا من الدول, وقد يزلزل أقدام الآخرين !!

مجرد تبليل البدلات العسكرية

_____________

 أنا أشعر بتلوث كبير في شوارع القاهرة – غبار- دخان كثيف- زحمة – ضجيج – مظلومين – مظاهرات – شياطين – جيش في الشوارع !!

إبليس هو الذي يحكم البلد

_____________

 ولد في بيت لم يعرف الاستقرار من أبوين مختلفين في الديانة واللون, فأصبح في صراع دائم مع مجتمع لا يحترم في لونه ومركزه الطبقي, حتى أصبح في قمة الهرم السياسي وأقوى رجل في العالم, وأزاح كثيرا من المشاهير, وسحق كثيرا من المناضلين والمنافسين له، ثم قال: أجيالنا واجهت الفاشية والشيوعية بالمبادئ والتحالفات لا بالدبابات والصواريخ !!

 حركة الشباب لم تفهم الرسالة

%d مدونون معجبون بهذه: